الأربعاء 13 ديسمبر 2017

جديد الأخبار


الأخبار
الأمسيات
أمسية " الأخطاء اللغوية الشائعة " في أدبي الشمالية
أمسية " الأخطاء اللغوية الشائعة " في أدبي الشمالية
أمسية
09-22-2016 12:38
اللجنة الإعلامية : نظم النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية أمسية ثقافية بعنوان (الأخطاء اللغوية الشائعة) للأديب عياد بن مخلف العنزي حضرها نخبة من المثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي والأدبي بالمنطقة ، وقد أدار الأمسية باقتدار الأستاذ خير الله بن فاحس العنزي، الذي رحب في بداية اللقاء بالحضور كما رحب بفارس الأمسية الأستاذ عياد مخلف العنزي ثم قدم نبذة مختصرة عن موضوع الأمسية وكذلك سرد جزءًا من السيرة الذاتية والعملية ثم ترك المجال للضيف الذي رحب بدوره بالحضور وقدم شكره لهم لتلبية الدعوة ثم استهل حديثه من خلال ما كتبه كبار العلماء الغربيين عن العربية كالفرد غيوم والعالم الفرنسي لويس ماسفون والعالم الألماني يوهان فوك .... ، وغيرهم من العلماء الذين فُتنوا بسحر العربية وجمالها.
كما تطرق لأقوال كبار علماء المسلمين في العربية .... بعد ذلك سرد الكثير من الأخطاء اللغوية الشائعة مستشهدا بالقرآن والسنة والشعر العربي ومعرباً عن أسفه أن تلك الأخطاء متداولة وشائعة.
بعد ذلك أعطى مدير الأمسية الأستاذ خيرالله فاحس الفرصة للحضور لإبداء أرائهم وطرح تساؤلاتهم من خلال المداخلات التي أغنت موضوع الأمسية لتدل هذه المداخلات على تحقق الفائدة المرجوة من هذه الأمسية الماتعة.
وفي نهاية الأمسية قدم رئيس النادي الأستاذ ماجد المطلق شهادة شكر وتقدير للأديب عياد بن مخلف العنزي وكذلك شهادة شكر وتقدير لمدير الأمسية الأستاذ خير الله فاحس العنزي.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 350


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لنادي الحدود الشمالية الأدبي