الخميس 27 يوليو 2017

جديد الأخبار


الأخبار
الأمسيات
اللجنة النسائية في أدبي الشمالية تنفذ أمسية أدبية
اللجنة النسائية في أدبي الشمالية تنفذ أمسية أدبية
اللجنة النسائية في أدبي الشمالية تنفذ أمسية أدبية
07-02-2017 10:33
اللجنة النسائية : وسط حضور أقل من المأمول أقامت اللجنة النسائية في النادي الأدبي الثقافي في الحدود الشمالية ،في يوم الأحد الموافق 8 / 10 / 1438 هـ ندوة أدبية تحت عنوان ' أثر الشعر في الحياة الاجتماعية عند العرب'
للأستاذة منوه هدمول العنزي والأستاذة فاطمة خليف العنزي ..

وقد قدمت مديرة الأمسية الأستاذة فوزه العنزي نبذة عن السيرة الذاتية لفارستي الندوة .. وقدمت نبذة مختصرة عن أهمية الشعر في الحياة الاجتماعية وأن هذه الندوة ستكون ثرية بالكثير مما سيوضح قيمة الشعر في حياة العرب ..
بداية تحدثت الأستاذة فاطمة خليف عن أهمية الشعر عند العرب: عبر المحاور الآتية :

- التعريف بالشعر
- أهمية الشعر
- أثره على الحياة الاجتماعية

بعد ذلك تحدثت الأستاذة منوه هدمول عن مجموعة من أبرز النماذج التي توضّح بشكل جلي أهمية الشعر في حياتهم وتأثيره على السلوك الفردي والجمعي ..

كانت الندوة الأدبية حافلة بالأبيات العربية الجميلة والقصص المؤثرة التي ترسم وبكل وضوح أن الشعر العربي بوابة من خلالها نتعرف على الكثير عن خصائص العرب وحياتهم الاجتماعية ومآثرهم الخالدة ..
وقد اثرت بعض الحاضرات الندوة بمداخلات رائعة الامر الذي اثلج صدور اللجنة النسائية فطالبتهن بمزيد من المشاركات والمبادرات التي تثري الحراك الثقافي عامة والنسوي خاصة.
وفي نهاية الندوة تقدمت الأستاذة فوزه بشكر الأستاذتين وقدمت لهما شهادة شكر من النادي نيابة عن رئيس النادي. كما شكرت مديرة الأمسية الحاضرات على التواجد والتفاعل الرائع

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 46


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لنادي الحدود الشمالية الأدبي