الخميس 21 فبراير 2019

جديد الأخبار


الأخبار
الفعاليات
اللجنة النسائية في أدبي الشمالية تدعوكم لفعالية "كلنا لك ياوطن" بمناسبة اليوم الوطني 88
اللجنة النسائية في أدبي الشمالية تدعوكم لفعالية "كلنا لك ياوطن" بمناسبة اليوم الوطني 88
اللجنة النسائية في أدبي الشمالية تدعوكم لفعالية
09-21-2018 01:31
العلاقات العامة والإعلام :يسر اللجنة النسائية بالنادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية دعوتكن لحضور فعالية "كلنا لك ياوطن" بمناسبة اليوم الوطني 88
وذلك يوم الأربعاء 16 / 1 / 1440 هـ الساعة الرابعة والنصف عصراً بمقر النادي الأدبي
ذكرت رئيسة اللجنة النسائية في النادي الادبي الثقافي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذة منوة الهدمول بأن الفعالية هي امتداد لفعاليات سابقة قد نفذتها اللجنة في الفترة الماضية ،وذكرت بأن الوطن يستحق منا الكثير لإظهار فرحتنا به ، فاليوم الوطني يوم يلهم الجميع على التفاعل ،والعمل، والعطاء من أجل دفع الأمة نحو الأمام .
٨٨ عاما مليئة بالعطاء والإنجازات والإرادات القوية التي تشعرنا بالفخر، والاعتزاز بهذا اليوم .
حيث تنبع أهمية هذه الفعالية من أجل التعبير عن الولاء والانتماء للوطن والفرحة به بالإضافة الى نشر الوعي حول ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية ومفاهيم الود والسلام بين أفراد هذا الشعب والتعبير عن محبتهم للقيادة الرشيدة .وأيضاً ترسيخ الأهداف
السامية لرؤية 2030 والمساهمة في عملية التحول الوطني في هذه المرحلة الأهم في تاريخ المملكة.
فذكرى اليوم الوطني هي رؤية وطن يتجدد كل عام .
كما أوضحت من جهتها بأن اللجنة النسائية في النادي الأدبي تحتفل هذا العام بهذه الفعالية تحت شعار ( كلنا لك ياوطن ) حيث تنوعت الفقرات الوطنية التي سوف تقدم .

ومما لاشك فيه أن هذه الفعالية مقدمة لجميع فئات المجتمع اطفال وفتيات ومثقفات وسيدات المنطقة وذوي الاحتياجات الخاصة على حد سواء . كما تضمنت هذه الفعالية عدد من الأركان بالإضافة الى فقرات الحفل بالتعاون مع عدة جهات مشاركة كجمعية الثقافة والفنون ، وجمعية التنمية الاجتماعية الأهلية ، وبمشاركة فاعلة من السوق الشعبي واعلاميات المنطقة و فريق أضواء التطوعي .
وختاما وجهت رئيسة اللجنة النسائية في النادي الادبي دعوتها للجميع لحضور هذه الفعالية مؤكدة على أهمية تواجد الامهات والبنات والأطفال في مثل تلك الفعاليات فرحة بيومينا الوطني وتعدهن بفعالية ذات طابع مختلف ويوم مميز بإذن الله.
وكل عام ونحن ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 290


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لنادي الحدود الشمالية الأدبي