الأربعاء 30 سبتمبر 2020

جديد الأخبار

الأخبار
الأخبار
أمير الحدود الشمالية يتسلم نسخة من كتاب " التابلاين ودوره التنموي في منطقة الحدود الشمالية"
أمير الحدود الشمالية يتسلم نسخة من كتاب " التابلاين ودوره التنموي في منطقة الحدود الشمالية"
أمير الحدود الشمالية يتسلم نسخة من كتاب
07-18-2020 01:23
العلاقات العامة والإعلام : تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية نسخة من كتاب " التابلاين ودوره التنموي في منطقة الحدود الشمالية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في مكتبه بالإمارة للمؤلفين رئيس النادي الأدبي بالمنطقة ماجد المطلق ، والأستاذ مطر العنزي والأستاذ عافت بن عليان الرويلي رئيس مجموعة عافت العليان التجارية.

وأشار سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى أن الكتاب يعد توثيقاً لمرحلة مهمة في تاريخ المنطقة ، وللتعرف على تاريخ صناعة النفط في المملكة وأهم التحديات التي واجهته ،وكذلك لتوثيق الخطط التنموية المصاحبة لمشروع خط التابلاين في تطوير محافظات منطقة الحدود الشمالية وماترتب عليها من إنجازات انعكست على نمو المنطقة وازدهارها.
وأكد أن التاريخ وما يتضمنه من عناصر سياسية واقتصادية وحضارية وفكرية وثقافية يشكل الأرض الصلبة التي ينطلق منها الإنسان لصناعة المستقبل ومواجهة التحديات للمزيد من الرقي والتقدم الحضاري .
وقدم سموه شكره للنادي الأدبي في المنطقة و للمؤلفين على هذا الإصدار المهم والحيوي الذي يأتي متزامناً مع اهتمام الدولة - رعاها الله - من خلال وزارة الثقافة بالتراث الصناعي في المملكة، داعيًا سموه لتهيئة البيئة الملائمة وتحفيز المهتمين بالتأليف والنشر من أبناء المنطقة بجميع مجالات العلم والمعرفة.
الجدير بالذكر بأن الكتاب قد طبع بتمويل من مجموعة عافت العليان التجارية . ويعتبر الإصدار الـ " 70 " من إصدارات النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية .

image

image

image

image

[Dim_Security NOT IMG="http://www.adabinorth.sa/pix/9630859.mp4"]

[Dim_Security NOT IMG="http://www.adabinorth.sa/pix/9630859.mp4"]

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 195


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لنادي الحدود الشمالية الأدبي